مجتمع اعباء الحياة
مرحبا بك ايها الزائر في منتديات عالمنا

نتمنى ان تختم زيارة بالانضمام الى الاسرة المتواضعة

تحيات الادارة



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تجذبى الانظار اليكى ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin



عدد المساهمات : 1389
نقاط : 7856
السٌّمعَة : 0
تـــاريخ التســـجيل : 27/02/2012
العمر : 17

مُساهمةموضوع: كيف تجذبى الانظار اليكى ؟؟   الأربعاء يونيو 19, 2013 3:32 am

كوني مختلفة هذا الموسم... قد لا تتجرّئين على وضع ماكياج قويّ وملّون، أو إضافة الريش إلى شعرك أو الأكسسوارات الغريبة، أو اختيار تسريحة بالضفائر المجنونة أو الحجم المرتفع... أو حتّى طلاء للأظافر بلون غير معتاد (تمزجينه بنفسك باللون والدرجة اللذين تفضّلينهما)... ولكن هل تغيّرين رأيك إن قلت لك إن خبراء التجميل وأهمّ المصمّمين في العالم يريدونك أن تمرحي بالألوان والأزياء والشعر؟ هذه هي الموضة.... وهذه مجرّد أفكار لا تدعيها تخيفك، فليس من الضروريّ أن تتقيّدي بها ولكن استلهمي منها طلّتك عندما تشعرين بشيء من الجرأة.



Naeem Khan: أنت اليوم نجمة من نجمات هوليوود



اختاري اللمعان، البرق، والريش لمَ لا؟ ولكن لا تتوقّفي هنا! أضيفي أيضاً المجوهرات أو الأكسسوارات البارزة، الضخمة، مثل التي تصمّمها زوجته رانجانا له. ولكن لا تنسي... للحصول على طلّة نعيم خان، شخصيّتك تلعب الدور الأكبر! لا تكوني خجولة بل تباهي بنفسك بعض الشيء، فاليوم الملكة هي أنت!


الماكياج: Kristin Gallegos/ Mac Cosmetics


الماكياج هنا معدنيّ برّاق. المرأة مثل التي كان يحبّها Gianni Versace، في التسعينات، في ميامي! المجموعة فيها الكثير من الألوان، وقد رأينا بعضها على الوجه أيضاً. الوجه أسمر، يمكنك أن تستخدمي كريم أساس داكن بدرجتين أكثر من لون بشرتك للحصول على النتيجة نفسها. استخدمي Face and Body من Mac فهو يعطي نتيجة طبيعيّة جدّاً لأنّه خفيف جدّاً. ضعي البرونزر فوق كريم الأساس. على العينين، استخدمي لوناً معدنيّاً ذهبياً Dalliance من Mac، وتحت العينين، لوناً بنيّاً داكناً معدنيّاً أيضاً Centre Stage من Mac. استخدمي اللون الأبيض على خطّ العين من الخارج، وأيضاً في زاوية العين الداخليّة.


على الخدّين، أضيفي أحمر الخدود بتركيبة الكريم. للحصول على اللون الزهريّ في العرض، مزجت Kristin لونين من أحمر الشفاه اللمّاع. أضيفي الكثير من الماسكارا على الأهداب، وأضيئي البشرة على تفاّحة الخدّين، خطّ الأنف، فوق الفم في الوسط، وعلى رأس الذقن. استخدمي Pearl Cream Color من Mac، فهو يلائم مختلف النساء. وضعي البودرة على بقية الوجه للتركيز على الضوء في الأماكن المذكورة.


الشعر: Laurent Philippon/ Bumble & Bumble


المرأة في المجموعة قويّة الشخصيّة، تشبه فتيات James Bond قليلاً. الشعر من الستينات مع حجم كبير جدّاً. انكشي شعرك بالمشط في الأمام بقدر ما تستطيعين. استخدمي رذاذ Bumble & Bumble Does it All، وهو رذاذ خفيف مثبّت للشعر. استخدمي مثل Laurent بعض الخصلات الإضافيّة في الشعر إن كنت تحتاجينها، وقومي بتمليس الشعر على طوله فقط. بعد تنكيش الشعر من الأمام ارجعيه بنعومة إلى الخلف. وأضيفي Spray de Mode فهو حتّى يمنح شعرك اللماعية. ينصحك Laurent بهذه التسريحة لسهرة مميّزة، ويقول إنّه يمكنك الحصول على حجم الشعر الذي يريحك، ولكن لا تنسي الماكياج، وطبعاً الحذاء بكعب عال، فهو ضروريّ جدّاً مع هذه التسريحة.


Carolina Herrera: مجموعة فيها الكثير من الزهور وطلّة مستوحاة من الأزياء الكوريّة التقليديّة.



اختاري الملابس الأنيقة الضيّقة، فيها الأنوثة ولكن غير مبتذلة. فستان يصل الى ما تحت الركبة أو سروال مع قميص أبيض. أضيفي حزاما رفيعا لتحديد خصرك. كما أنّ الورود والزهور ضروريّة كيفما كانت فلا تنسيها.


الماكياج: Diane Kendal/ Mac Cosmetics


ضعي لونا معدنيّا برونزيا على العينين. أضيفي قلما بلون أحمر على خطّ الأهداب، ثم امسحيه على العين بالريشة فوق اللون البرونزيّ. أضيفي اللون الأحمر بالريشة أيضاً تحت العينين. اختاري أحمر الخدود بلون مشمشيّ على الوجنتين لطلّة نضرة ومنعشة. على الشفتين، استخدمي فقط gloss غير ملوّن لتكون عيناك محور الانتباه.


انتبهي: اللون الأحمر على العينين عادة يجعلك تبدين متعبة. ينصحك خبير التجميل Romero من Mac أن تستخدميه دائماً مع ألوان أخرى مثل البرونز أو الذهبيّ، وأن تضيفي الكثير من الماسكارا إلى العينين.


الشعر: Orlando Pita/ Moroccanoil


ركّب مصفّف الشعر Orlando Pita أكسسوارات ملصوقاً عليها الشعر الطبيعي. هذه الأكسسورات- ثلاثمئة منها، عمل عليها ستّة أشخاص لمدّة عشر ساعات.


استخدمي Moroccanoil Light، ثمّ أضيفي Moroccanoil Hydrating Styling Cream المرطّب. جفّفي شعرك واجعليه ناعماً وملساً، مع فرق إلى الجنب. اربطيه ولفّيه أو اتركيه منسدلاً على كتفيك. ثبّتيه برذاذ للشعر ثمّ أضيفي إليه الأكسسوارات.


إن لم تعجبك هذه الأكسسوارت، يمكنك بكلّ بساطة أن تعتمري قبّعة كبيرة للرجال تمنحك الغموض.







Anna Sui: الفتاة مرحة بشخصيتّها وأزيائها. رومانسيّة «هيبيّة» تحبّ الطبيعة.



للحصول على الطلّة نفسها اعتمدي ألوان الأبيض والبيج والبنيّ والأزرق أو الجينز.


اختاري فستانا طويلا مرصّعا بالكريستال أو مع شراريب. لا تريدين حذاء أنيقا بل جزمة خفيفة للصيف بلون البيج. ولكن لإكمال طلّتك، يجب أن تضيفي ريشة إلى شعرك، أو تاجا من الورد! لا تتردّدي...


الماكياج: Pat McGrath/ CoverGirl


استخدمي كريم أساس خفيفا وشفّافا، بتركيبة الكريم، مثل Nature Luxe Silk Foundation من CoverGirl. أضيفي البرق باللون الفضيّ على الجفن ومدّيه إلى زاوية العين الداخليّة، ممّا يجعلها تبدو وكأنّها تلمع من الداخل. أضيفي طبقتين من الماسكارا باللون الأسود، مثل Lash Blast Fusion، وأحمر خدود Simply Ageless Sculpting Blush باللون المشمشيّ Plush Peach على تفاحة الخدّين، ثمّ ضعي كريما شفّافا للشفتين لطلّة طبيعيّة.


الشعر: Garren


الشعر في Anna Sui متروك على طبيعته. بعض الفتيات شعرهنّ مموّج، وبعضهنّ بشعر أملس. هناك الكثير من الأكسسوارات على الرأس جميلة جدّاً. للشعر الأملس استخدمي Designing Spray Tonic، وللشعر الممّوج استخدمي Styling Cream، كلاهما من Garren New York. وينصحك Garren باستخدام شامبو مناسب لشعرك مثل Any Day Shampoo من Garren NY، وأيضاً مرطّب للشعر مناسب، لأنّ هذه التسريحة في حاجة إلى شعر حريريّ.










L.A.M.B: من الصعب تحديد طلّة Gwen Stefani في مجموعة L.A.M.B، فهي ترجمة لذوقها الفريد.

اختاري سروالا واسعا و قميصا قصيرا. يمكنك إضافة سترة ضيّقة. الحذاء يجب أن يكون «مجنوناً». مرتفعاً للغاية. والأهمّ، أضيفي القبّعة.
الماكياج: Charlotte Willer/ Maybelline
قبائليّ، punk، ولكن أنيق. إبدأي بكريم أساس،Dream Liquid Mousse Foundation. وعلى العينين اختاري Eye Studio Squad باللون الذهبيّ، رقم 5، الكثير من الماسكارا، Falsies من Maybelline. حدّدي الحاجبين، انحتي الوجه، وأضيفي أحمر خدود بلون برتقاليّ. أضيئي البشرة. Shine Sensational Toffee رقم 55. لتحديد الوجه.
الشعر: Danilo/ L'Oréal Professional
احتفال بالضفائر: العبي بشعرك بمرح وكوني جريئة. استخدم Danilo في هذا العرض الكثير من خصلات الشعر الإضافيّة الملوّنة بصبغة INOA من L'Oréal الخالية من «الأمونياك». اختاري خصلات بدرجات مختلفة من الألوان. ثمّ أعقدي الكثير من الضفائر على الرأس دون أن تشدّيها كثيراً، وبطريقة عشوائيّة.





Betsey Johnson: الموضة مجنونة، خفيفة، مرحة، وغير جديّة.

طلّة تناسب فتاة شابّة تحبّ الحياة، ابتداء من طريقة ارتداء الملابس التي تصمّمها Betsey إلى الماكياج والشعر. اختاري فستانا قصيرا من التول، مع أو دون leggings، وأضيفي الكثير من الأكسسوارات البرّاقة.
الماكياج Sarah Lucero/ Stila
الماكياج ملوّن ومبهرج. ضعي اللون الأخضر على العينين، اختاري Fiji Palette رقم 5، لون Palm. ضعي لوناً زهريّاً قويّاً على تفاحة الخدّين بشكل دائريّ محدّد. على الشفتين اختاري لون فوشيا لمّاعاً مثل Caprice Long Wear Liquid Lip Color. يمكنك اختيار الألوان نفسها ووضعها بخفّة لماكياج يتناسب أكثر مع عمرك أو مع طلّتك.
الشعر: Peter Gray/ Redken
رياضيّة، تركبين الدرّاجة، «بانك»، قاتلة بالإغراء. في هذه التسريحة تحتاجين إلى عدد من المستحضرات الخاصّة بالشعر. All Soft Mousse على بعض الخصلات، وبعض الخصلات مرطّبة، وغيرها عليها conditionner ولكن دون غسله، أو Glimmer Leave in Conditionner، كلّها من Redken. واستخدمي Anti Frizz في الأمام. استخدميها كلّها بطريقة عشوائيّة. ثمّ أضيفي الألوان إلى الشعر: خذي جوارب ملوّنة وقصّيها رفيعة، واربطي بها خصلات صغيرة من شعرك، بأماكن مختلفة أسفل الشعر وأعلى الرأس.... النتيحة: تسريحة مجنونة! استخدمي خصلات الشعر المستعارة أيضاً. Peter اختار خصلات تلصقينها بنفسك على شعرك.
CND لا تنسي الأظافر.

اختاري الألوان الجريئة، ولكن أضيفي أيضاً الأكسسوارات إلى أصابعك، تلصقينها قبل أن يجفّ الطلاء على الأظافر، كما رأيناها من CND في عروض نيويورك هذا الموسم.
لدى Carolina Herrera:
إبدأي بطبقة أساس basecoat على الأظافر، اختاري Ridge Out من CND، ثمّ أضيفي طبقتين من Scarlet Shimmer وهو ليس لون طلاء وإنّما طبقة لمّاعة فيها الكثير من الذهبيّ والزهريّ تضعينها فوق أيّ لون. ملائم حتّى للسهرات.




لدى Naeem Khan: PATTIE YANKEE/DASHING DIVAبسيطتان ولكن أنيقتان، لا تتضاربان مع المجموعة والطلّة الجريئة. مزجت Pattie لونين، الأوّل أبيض، East Hamptons Estates، والثاني لون بيج شفّاف Light Nude Girls. وهكذا حصلت على لون حياديّ أبيض ناعم.
اليدان لدى L.A.M.B: Angie/ CND
أرادت غوين ستيفاني لوناً أزرق تحبّه أضافته إلى المجموعة. وأصرّت على ألا يبدوأسود. قامت Angie بمزج الألوان للحصول عليه. لتحصلي على اللون نفسه امزجي نصف زجاجة من Speedy Top Coat، أضيفي لوناً أسود يميل إلى الازرق قليلاً، Studio White، وهو لون أبيض شفّاف، ثمّ اللون الأزرق Anchor Blue.
لدى Betsey Johnson: قوس قزح «ريترو»
مثل French Manicure، ولكن بألوان مختلفة. ضعي لوناً زهريّاً فاقعاً أسفل الأظافر، ثمّ أضيفي اللون الكحليّ في الوسط، وعلى أعلى الأظافر، اختاري اللون الأصفر. اختاري الأظافر التي يمكنك أن تلصقيها سريعاً.، تجدينها في Boots في لندن.






تفاعلكم معنا هو الداعم الوحيد لي باكمال هذه المنتدي ..


$ جون سينا $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرسا



عدد المساهمات : 28
نقاط : 4069
السٌّمعَة : 5
تـــاريخ التســـجيل : 19/06/2013
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجذبى الانظار اليكى ؟؟   الخميس يونيو 20, 2013 1:35 am

شكرا لك على طرحك
بانتظار جديدك
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تجذبى الانظار اليكى ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع اعباء الحياة :: قسم الاسرة :: جمالك اميرتى-
انتقل الى: